
هناك اشياء عدة لكن شخص على حدة يتجنبها لانه لا يحبها بل يكرهها ...فكرة استعمال الكره فكرة تؤلمنى بصورة شخصية ...نحن لم نتواجد لنكره...نحن لم نتواجد ليعادى بعضنا البعض ويعادى بعضنا الاشياء ..فى كثير من الاحيان تجد نفس تعادى اشياء لا بشر ...وما ذنب تلك الجمادى الذى لم يفعل شىء ضدك...طالما لم يفعل شيئا اصلا ...تجد نفسك فى كثير من الاحيان تكره اكلة محددة ..تكره بعضا من ملابسك..تكره الاشياء التى تتعامل معهاتكره الذهاب لمكان ما ..تكره بصفة يومية فقط بالاجبار انت مرغم انت تتعامل مع الاف الاشياء التى تكرها ...اتسائل كيف يستطيع انسان ان يعيش وبداخله كل كمية الكره هذه لاشياء بريئة....فهلا نجرب ان نحب الاشياء وندللهم ونتعايش معهم متقبلين كل شيىء بصورته كما هى....انا لا اتحدث عن البنى ادمين ..انا اتحدث عن جمادات تستطيع ان ترودها وتصبح صديقتك بعد الان :)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق