na3kasha
every thing
السبت، 1 أكتوبر 2011
سأفعل
سأكتب ...بالرغم من انى كتاباتى رديئة.....سأرسم بالرغم من ان رسم سىء.....سأغنى بالرغم من ان صوتى نشاز....سأفعل لانى اردت ان افعل....
رسائل أحدث
رسائل أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)