الثلاثاء، 26 يناير 2010

بلا هوية......


عندما توغلت فى عالم القراءة والثقافة عموما وتعرفت الى اشخاص اقل ما يمكن ان يقال فى حقهم انهم مبدعون....عندها وججدت نفسى تتساءل هل هى الموهبة التى فعلت ذلك وجعلت منهم عباقرة ام انها النشأة والاطلاع ...وعندها ايضا وجدت تلك النفس(اللى هى نفسى)تتسأل لماذا لست من هؤلاء المبدعون على الرغم انى لا احتكم على اى موهبة مثل معظم الناس...لا استطيع الرسم ولا الكتابة ولا حتى القراءة ولا الابتكار ولا ...ولا...ولا اى شىء. عندما كنت استمع لذلك الرأى الذى يقول ابحث عن الموهبة داخلة لا اكذبكم القول فى البدء كنت مقتنعة تماما بأن فى داخلى موهبة م ولكن لا ادرى ماهى.....حاولت جاهدة لاكتشف ولكن دون جدوى حاولت اختلاق موهبة ايا كانت وهذه ايضا كانت بلا جدوى
.....اكتفيت بالقراءة لهؤلاء العباقرة بنظرى والاستمتاع بما كتبوا
وعلى الجانب الاخر محاولة من طرفى لان اكتب اى شىء من الممكن ان استمتع انا به وينغص على حياة شخص اخر :D
تلك المحاولة جعلتنى اكتب فى جريدة ما وتلك المحاولة هى الاخرى جعلتنى لا استطيع الكتابة فى نفس الجريدة لا اعرف لما ولكن حفاظا على سلامة القراء.....اكتفى بذلك القدر حاليا واعود مرة اخرى