
لا تدرى ما اصابها عندما ذهبت لمقابلة العمل الذى كانت ترغب فيه بل وتحلم به , فقد كانت تعلم جيدا انها اهل لاى وظيفة من هذا النوع وانه ليس بالعمل الصعب الذى يمكن ان يعوقه اى جهل من اى نوع لاتمم مثل ذلك العمل ولكن اختلفت الامور تماما عندما بدأت فى التخلى عن نوع الخيالات فى رأسها بأنها على درجة كافية من الذكاء والعلم الذى يمنحها اى شىء تتمناه ليس فقط العمل ولكن اى شىء.....وعندما اكتشفت حقيقتها الواهية بدأت بالسأم اكتر وبدلا من ان تتخلى عن فكرتها الجيدة عن ذاتها وتفكر فى ماهيتها الان بدأت بالتشبث المرير بما ليس عندها.......اعتقد اكثر انها ينطبق عليها ما قاله د.حمد خالد توفيق ......لست سيئا كما أبدو لك..ولا جيدا كما تتوقع..ولا بين بين مثلما يشير المنطق في مثل هذه الحالات