na3kasha
every thing
السبت، 1 أكتوبر 2011
سأفعل
سأكتب ...بالرغم من انى كتاباتى رديئة.....سأرسم بالرغم من ان رسم سىء.....سأغنى بالرغم من ان صوتى نشاز....سأفعل لانى اردت ان افعل....
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق