السبت، 1 أكتوبر 2011

سأفعل


سأكتب ...بالرغم من انى كتاباتى رديئة.....سأرسم بالرغم من ان رسم سىء.....سأغنى بالرغم من ان صوتى نشاز....سأفعل لانى اردت ان افعل....

ليست هناك تعليقات: