الثلاثاء، 6 أكتوبر 2009

سرقة الاعضاء


يخربببببببببببب بيتهم ......يخرب بيتهم مليون مرة....بتوع سرقة الاعضاء .....

لا احد يتخيل كم القسوة والظلم عند هؤلاء....لا استطيع ان اطلق عليهم لفظ بشر فهم ابعد ما يكوون مثل هؤلاء عن كلمة بشر...عندما بحث فى محرك لبحث جوجل عن كلمات سرقة الاعضاء فى مصر..كانت النتيجة هى 233000 فى اقل من دقيقة...وما خفى كان اعظم...اغلب االحكايات التى راواها ضحايا هذه الجريمة.....تصعب على الكافر....ولكنى لست هنا لاتكلم عن هؤلاء الضحايا ولكنى اتكلم عن هؤلاء الذين يمارسون تلك الجرائم البشعة....الا يعتقدون ان الله قادر على ان يرد لهم الصاع ......والغريب ان معظمهم اطبااااااااااااااااااااء ليس الغريب بل المصيبة ان معظمهم اطباء....فين القسم بتاع المهنة ...خلاص الفلوس عمتكوا للدرجة دى ...منهم من يقنع الجاهلين من ضحاياه انها عملية تبرع مقابل مبلغ كبير يحقق له احلامه....ويفيق ...ياولداه ولا يجد نفسه الا خاسرا لصحته واحلامه....والابشع منهم من يخطف الاطفال او الضحايا عموما وبدون سابق انذار يقوم الواحد من البنج يلاقى نفسه مسروووووووووق....ايام زمان كانت السرقة عبارة عن فلوس وكنه التطوروالتقدم فى كل شىء ...حتى السرقة...والاغرب ان هؤلاء المجرمون وضعوا تسعيرة للكلى وقرنية العين وغيرهما من اعضاء البشرية.....اتسائل وبشدة كيف يسمح بوجود مثل هؤلاء فى مجتمعتنا ....فى الحياة عموماا....الخلاصة هى مافيش ضمير

ليست هناك تعليقات: